.¸¸۝❝ـمنتدى مجموعة انسان❝۝¸¸.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نفسي عزيزة....
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالأحد مايو 13, 2012 9:42 pm من طرف وجه القمر

» ممكن ترحيب حبايب قلبي انا ضيف جديد
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالثلاثاء مارس 30, 2010 5:46 am من طرف موفق

» مكياجـــــــك يكشــــــف نـــــوع شخصـــــيــــتــــك ..!!!
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالأحد مارس 15, 2009 1:50 am من طرف غرور

» كلـــنا عشــــاق بـس كــلــ(ن)لــــه حكـــايـــه
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالأربعاء فبراير 18, 2009 9:14 pm من طرف غرور

» خواااااطر الحب الصادق للعشاق فقط
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالخميس فبراير 05, 2009 10:20 pm من طرف غرور

» موضوعي اتمنى انه يعجبكم وان تعم الفائده لللجميع
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 9:30 pm من طرف غرور

» مقطعين من تصوير الجوال خاص
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالإثنين يناير 26, 2009 11:25 pm من طرف غرور

» جديد الفنان راشد الماجد ؟؟؟ كوووووول
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالإثنين يناير 26, 2009 4:15 am من طرف غرور

» يارا مغــــــــرمه لا يفوتكـــــــم كليــــب الجديد صور ok
][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Emptyالخميس يناير 01, 2009 8:47 pm من طرف غرور

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab

][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][

2 مشترك

][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Empty ][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][

مُساهمة من طرف الجوووري الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 8:15 am

.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
مسائكم فل وعنبر وورد وياسمين . عليكم يا اعضاء منتدى زحمه الكرام .

موضوعي اليوم غريب من نوعه وفي غرابه رهيبه رهيبه رهيبه . بس انشاء الله تفهمونه صح وليس غلط .

يعني قفل كل الصفحات وركز معي شوي . عشان اقدر ويقدروو مشاهدين الموضوع يعرفوو الاسباب والدوافع من موضوعي .

تحديدا امس . في تمام الساعه الثانيه ليلا .دخلو عليي الماسن مجموعه من الشباب المهسترين المصرقعين
وتكلمنا عن مواضيع الحب . وزي كذا
قارنت كلامهم ببعض المواقف الى حصلت لي شخصيا ..يعني بصراحه كذا . واكثر من مره حصل معي ها الموقف .

حاولت اعرف وش الاسباب الى يخلي البنات يسوو كذا ما عرفت .وقلت خليني اطرح الموضوع بين يديكم . ونشوف . ارائكم حوله .

محادثه عبر الماسنجر .

البنت / السلام عليكم
الولد/ وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تفضل يالغالي ممكن اخدمك
البنت / لا انا بنت .
الولد / معليش اختي .اقدر افيدك في شي تحت امرك .
البنت / لا بس لى الشرف ان ايميلك عندي ..
الولد / اوكي مو مشكله .

اليوم الثاني .

البنت / السلام عليكم .
الولد / هلا وعليكم السلام .
البنت / شفت رد امس لك مره عجبني .
الولد / هذا من طيب اصلك .
البنت / احسك كذا حبوب وذووق . واخلاق ..× فيس عليه قلوب ×
الولد / شكرا وتحت امرك في اي وقت لو احتجتي شي

اليوم الثالث .

البنت / يا اخي انت ما تحس .
الولد / احس بأيش .
البنت / انا احبك من يوم شفتك لكن اش اسوي ما اقدر اكتم اكثر من كذا خلي عندك احساس شوي
الولد / عفوا .شكلك ملخبطه اختي
البنت / لا مني ملخبطه ما تعرف انا قد ايش تعبت عشان اقدر اخذ ايميلك .والصراحه ما اقدر اسكت .
الولد / طيب تحبيني وبعدين .وليه انا .
البنت ./ مدري ليه انت تعرف الحب مو بيدينا الحب من الله وبليز لا تسألني ليه .
الولد / اوكي ما اسألك دام انه صدفه بس انا متأكد فيه اسباب ودوافع .لو ما تبغي تقولي عليها عادي .بسحبيت اسألك وبعد ها الحب وش يجي .
البنت / بليز لاتذكرني هو اكيد بيجي يوم انت تزوج وانا ازوج . اش رايك نحب بعض الفتره هذي ونكون عشيقين . وبعدين كل واحد يروح لحاله .( هنا مربط الفرس في موضوعي )
الولد / اها يعني حبيب مستعار الين تزوجين .
البنت / بليز لاتفهم غلط بس ما بيدنا شي . ووقت الزواج كل واحد بيروح في حاله .
الولد / طيب انتي اش استفدتي انك سويتي كذا .
البنت / لاني حبيتك .
الولد / هذا مو حب وانا اخوكي هذا احساس بالنقص . لو تحبي شخص تمني انه يكون لك وحاولي . ولا خليها على الضروووف .محد يعرف ربي اش كاتب بس وانا اخوكي لاتحكمي علي نفسك من البدايه .يعني بدايه الحب وانتي تنضري الفراق

مثل هذه المحادثات تحدت مع شباب كثيرين في الماسن .او التلفون اي اي مكان . وخاصه في زمننا هذا .. بزمن يسمى العادات والتقاليد
مافي شاب ما قد مره بمثل هذه المحادثات كلنا مرينا فيها وكثير
تناقشت في الموضوع مع بنات لأعرف ارائهم في الموضوع .. ومع شباب الى ايدوني انه هذي الحب . الجديد الى طرح في الاسواق مأخرا .وبماركه مسجله .

قد وجدووه في اغلب الاحيان .ومع بنات كثار
يا ترى ماهي داوفع البنت الى يخليها تحب بمثل هذي الطريقه . مع احترامي الشديد انا ما اسميه حب
انا اعرف ان الحب . تضحيه محاوله . اي شي . لكن مو من اول شي اشترط شرط على الشاب انننها نعشق بعض .
بس افهمه اننا بنفترق في يوم من الايام <<<<<< امحق حب والله

ها انا اترك لكم احبتي لتعبروو عن ارائكم في هذاا الحب الجديد . او بما يسمى حب 2008
مع ماركه مسجله .

واتمنى ايضا اعرف اراء الفتيات الى يمشو على هذا الحب..
وياريت مع شخص واحد مع اكثير من شخص .. تعشق وزي كذا ...بنفس الطريقه
تحب واحد يومين . وكذا توزع جدولها كل شخص يومين .<<<< ياعيني ياعيني .

قد يكون في الطرح الجرأه . لكن فكره استنتجتها من نقاشي امس . والان اطرحها بين ايديكم .
وخصوصا اني لقيت من هولاء البنات وصادف انا تكملت معهم شخصيا .

اعتذر عن الاطاله
كل الود

الجوووريSmile
الجوووري
الجوووري

انثى عدد الرسائل : 22

][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][ Empty رد: ][حب 2008 بماركه مسجله ][حبني واحبك بس الين نفترق ][

مُساهمة من طرف مجنونة حبك الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 9:05 am

من جد حب عابر .. يسمى هاذا ..

مو حب قوي .

الي ماسمح من الطرفين ان اي احد يسلبك اياه او حتى ضروفك..

من جد مشكوووره على هيك موضوع
مجنونة حبك
مجنونة حبك

انثى عدد الرسائل : 130

- مواضيع مماثلة